عهودي أنثرها هنا

الاثنين، 27 أبريل 2009

قصيدتي الأُسطوريهـ




جمعتُ قصائدي وتلك المووايل الرقيقهـ
فهممتُ أن أمُزقها وأمضي بلا
هويهـ
لأني مللتُ حياتي المرسومة بحدود وقياسات
دقيقهـ
و كوني بطلة
مسرحيهـ
أحفظ و أردد نصوص رومانسيـهـ

أنطق شعرا وأتلعثم حينما
حينما تهمس لعيوني
العسليهـ
بكلمات عذبه... سُكريه..
شاعريه
تُشبهك


\\

يطول حديثــك
ويطول صمتي

فأ أبقى أنا... الأنا الشفافه أمامك

أراك تعشق خـــــــــــــــجل وجهي
أراك طفل بعينيه يحتضنني بتملك


\\
بقربي تبقى..
أتجاهلك بغرور ممزوج بروح الأنوثه
أُمسك بأقلامي..أعبث بخصلات شعري





\\
أتناسى وجـودك
ونظرات عيونـك
و تمتمات حنجرتك

وفرقعات أصابعك

\\
لترغمني أخيرا على الإعتراف
بـحُبك ...
تقـــــــودني للبوح والـــضعف
أُحبـك..


\\
ولــــــــك ســــا أتــــلـــو قصديتي الأســــطوريه
وعلى يديـــــك سأكتب أُولى جُـــــــــملي العاطفيه

وعلى خــــــديك ســــــــــــــــأطبع قُبلة
بريــــــئة
وكالبــــــرق ســــــأهرب من حـــــــــــــــــــولك ..
قتبقى مُتبسما بإنتصار..فتـلـــملم شتـــات ماتبقى معك مني
وبسمه تسكن شفتاك..فرحة تملأ قلبك..سعادة تغمر عيونك

وكالـحـــــــــــــلـــــم ضـــــــاع من بين يديــــــــــــــــك ..
تاركة ورائي بعض من بعض صـــــــوري العـالقه بمخيلتك
تاركة ورائي رائحة عـــــــــــطر قد أهديتـــــــني إيـــــــاه
وهمســــات شـــــعر خــــــــــائفه..بصـــــوت مخنــــــوق
تاركة ورائــــــــي أنا..وبقيت أنا بـــــــــــــــقـــــربك أنت
وعاد جــــــزء من جــــــــزء مـــــــني معــــــــــــــــــي
وبقـــــــــــــــيت أنا بـــــلا أنا وبقيــــــــت أنت مــــــــعي
\\

أسألك بربك المنان
بقربي إبقى
لأكمل تلك اللوحة
الأبديه
فأنت لحظة عشق كتبها لي القدر
أنت..تمثال من شموخ وعزة

أنت رجلاً قادم من زمن الوفاء
وثورة حب تجتاح كياني
أنت لي ..أنت حبيبي لوحتي الأولى
أتــــــــــأملهـــا..بغرور وسعادة تغمرني
أُلامسها بحنان ..
بيديا حبيبي نحتُ معالمها
أسكنتُها عيوني
أسميتُها ال
عنفوان
أحببتُهـا حد البكاء
خربشات عفويه هي أنت



كنت

هنا

ذات

يوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قارىء كلماتي يمكنك ترك تعليق يعبر عن رأيك